ثقافة و فن

بيومي فؤاد يظهر في «مسرح مصر» ويسخر من انتشاره

بيومي فؤاد يظهر في مسرح مصر ويسخر من انتشاره

 

ظهر الفنان الكوميدي بيومي فؤاد في الموسم  الرابع من “مسرح مصر” مع الفنان أشرف عبد الباقي ، حيث استغل  صنّاع “مسرح مصر” حالة الجدل التي أحاطت بظهور بيومي فؤاد في 7 مسلسلات في رمضان الماضي ليصنعوا حالة من الكوميدية بظهوره في العرض الأول من الموسم الرابع، والذي حمل عنوان “كواليسنا”.

وظهور بيومي فؤاد في المسرح أثار ضحكات الجمهور، خاصة وأنه لم يغضب من انتقاد البعض له لانتشاره في رمضان، بل تعامل مع الأمر بشكل كوميدي وبسيط، وتحدث مع أشرف عبد الباقي في بداية ظهوره على خشبة المسرح طالباً منه العمل معه، وقال له “بقالي يومين قاعد في البيت وعاوز اشتغل”، ليرد عليه الأخير مستنكراً “يومين بس؟”.

وأضاف بيومي فؤاد خلال ظهوره قائلاً لأشرف عبد الباقي “لما بدخل البيت بنتى بتشبه عليا، بتقولى فيك شبه من بيومي فؤاد”، الأمر الذي زاد من ضحكات الجمهور.

إنما كان يظهر وهو يدخل إلىلم يتحدث بيومي فؤاد في باقي المسرحية، ولمسرح من أحد المداخل متجهاً إلى مخرج أخر، وسط ضحكات لا تنقطع من الجمهور الحاضر للعرض.

وشهد نفس العرض سخرية أبطال “مسرح مصر” من بعض الأعمال الرمضانية والتي كانت على رأسها “الأسطورة” الذي تم تقليد 5 مشاهد من المسلسل، كما تم السخرية من مسلسلات “ونوس”، “سقوط حر” و”أبو البنات”.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى