أخبار الرياضةسلايد

تأجيل زيارة ميسي لمصر.. تعرف على السبب

%D8%AA%D8%A3%D8%AC%D9%8A%D9%84 %D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9 %D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A %D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1

 

 

 

أصدرت حملة “Tour n’Cure” بيانا إعلاميا أعلنت فيه تأجيل زيارة لاعب برشلونة الاسباني لمصر التي كان مقرر لها مساء اليوم الأربعاء.

وكان من المقرر أن يزور ليونيل ميسي، اليوم الأربعاء، مصر، في زيارة قصيرة تستمر لست ساعات ضمن الحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجية “Tour n’Cure” ضد فيروس سي.

وتلقى برشلونة خسارة قاسية في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال اوروبا خارج ملعبه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 4-0.

وجاء بيان الشركة على النحو التالي:

يعلن المكتب الاعلامي لشركة برايم فارما عن ارجاء زيارة النجم العالمي “ليونيل ميسي” لمصر لموعد قريب سيتم اعلانه في بيان صحفي اليوم وذلك لأسباب تخص التزام اللاعب تجاه ناديه وادارته تتعلق بنتائج الفريق الاخيرة.

ويدعو المكتب الإعلامي لشركة برايم فارما كافة المؤسسات الصحفية والاعلامية الى تفهم التزامات النجم العالمي “ليونيل ميسي” تجاه ناديه وجماهيره من عشاق نادى برشلونه حول العالم ، مؤكدا ان ميسي يعد شريكا اساسيا في حملة  Tour n’Cure العالمية للعلاج من مرض فيروس سي.

اضاف المكتب الإعلامي ان الاستعدادات الخاصة بالحفل التي تم الانتهاء منها توقفت مؤقتا لحين تحديد الموعد الجديد وتنتظر الشركة وكافة شركاءها زيارة ميسي لمصر قريبا جدا وسيتم الكشف عن موعدها و كافة التفاصيل.

انهى المكتب الاعلامي هذا البيان بضرورة الالتزام بكافة المعلومات التي يتضمنها البيان الصحفي والرجوع اليه للتحقق من اية تفاصيل او معلومات.

 المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى