أخبار الرياضة

تأجيل زيارة «ميسي» لمصر بسبب حادث الكنيسة البطرسية

%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A 2

أعلنت شركة «پرايم فارما»، المنظمة لبرنامج «تور أند كيور» المصري العالمي للسياحة العلاجية من «فيروس سي»، تأجيل الزيارة المرتقبة لنجم كرة القدم العالمي، ليونيل ميسي ، السفير الدولي لحملة «تور أند كيور»، إلى القاهرة، والتي كان من المزمع القيام بها خلال شهر ديسمبر الجاري.

وقالت الشركة في بيان لها، الخميس، إن «الزيارة كانت جزءاً من الاحتفال بالإنجاز المصري الذي شهد به العالم في علاج مرض الالتهاب الكبدي الڤيروسي-سي، وذلك بإنقاذ حياة مئات الآلاف من المرضى المصريين وإنهاء قوائم الانتظار للمرض، ويقوم (ميسي) بالدعاية للسياحة العلاجية في مصر لعلاج المرضى من كافة أنحاء العالم في مصر تحت شعار (عالم خال من ڤيروس سي)».

وقال المهندس تامر وجيه سالم، رئيس مجلس إدارة شركة پرايم فارما، إنه«تم الاتفاق مع ميسي على تأجيل الزيارة بعد الحادث الإرهابي المؤلم، الذي تعرض له المصلون بالكنيسة البطرسية الأسبوع الجاري، ما خلف جراحاً وآلاماً في كل بيت مصري»، مشيرًا إلى «استلامه رسالة خاصة من النجم الكبير، ميسي، تقدم بالعزاء نيابة عنه وعن أسرته لكل المصريين في مصابهم، متفهماً ضرورة تأجيل موعد الزيارة والاحتفالية، احترامًا لهذا المصاب الأليم، وتمنياته أن يكون هذا الحادث آخر حادث تتعرض له مصر».

وأوضحت الشركة أن «الموعد المحدد لزيارة نجم نادي برشلونة، ميسي، لمصر سيكون في فترة توقف الدوري الأسباني خلال شهر فبراير المقبل».

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى