أخبار الشرقيةسلايد

تجديد حبس المتهمين بخطف طفل في الشرقية 15 يوما

 

الشرقية
حبس

كتب | أحمد الدويري

قررت نيابة فاقوس بإشراف المستشار أحمد خفاجي المحامي العام لنيابات شمال الشرقية اليوم الجمعة تجديد حبس عاطلين وسيدة 15 يوما على ذمة التحقيقات لخطفهم طفلا عمره 3 سنوات مقابل طلب فدية مالية من أسرته 3 ملايين جنيه.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من العميد عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية يفيد ورود معلومات سرية لضباط مباحث منيا القمح عن قيام كل عاطلين يقيمان الصنافين دائرة مركز منيا القمح بالتوجه لمقابلة سيدة قامت بخطف طفل في الثالثة من العمر من منزله بالكسارة بالصالحية الجديدة والحصول على الطفل منها وإخفاءه بمنيا القمح مقابل مساومة أسرته على فدية مالية قدرها 3 ملايين جنيه.

وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع الأمن العام بإشراف اللواء ماجد الأشقر وتم عمل كمين للمتهمين بدائرة مركز شرطة فاقوس بالتنسيق مع الرائد أحمد شمس رئيس مباحث فاقوس وتم ضبط المتهمان وهما «ن ن ع م ب»، 24 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضايا سلاح وذخيرة و«م ع ع ع»، 24 سنة، عاطل، مبلط سيراميك، وضبط الفتاة المشتركة في واقعة الخطف وتدعى «م ف س س»، 23 سنة، ربة منزل، مقيمة الكسارة الصالحية الجديدة.

حيث تبين أنها على علاقة عاطفية بالمتهم الأول وقامت بخطف الطفل من أمام منزله وطلبت من المتهم الأول مساعدتها في إخفاء الطفل ومساومة أسرته وضبط بحوزة المتهمين الطفل المختطف ويدعى «أ ب ب م»، 3 سنوات وعودته سالما لأسرته دون دفع الفدية وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى