أخبار مصرسلايد

تؤدي إلى الوفاة.. تحذير للمصريين من منتجات مشهورة

تحذير للمصريين من منتجات مشهورة
تحذير للمصريين من منتجات مشهورة

تحذير للمصريين من منتجات مشهورة .. قال رئيس جهاز حماية المستهلك، أيمن حسام الدين، بإن هناك بعض القنوات التي تقوم بترويج لأدوية ومنتجات تضر بصحة المواطنين.

تحذير للمصريين من منتجات مشهورة

وقد تم وقف أغلب تلك القنوات من خلال جهاز حماية المستهلك خلال الأيام الماضية.

مؤكدًا بأنه يتم التعامل مع أي قناة جديدة تظهر بنفس الشكل في أسرع وقت ممكن من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية.

وفي هذا الصدد، قال “أيمن حسام الدين” رئيس جهاز حماية المستهلك، بأن الجهات المعنية تقوم بغلق أي قناة أو صحيفة تروج لمثل هذه المنتجات التي تهدد حياة المواطنين وقد تصل أضرارها إلى الوفاة في بعض الأحيان، وخاصة فيما يتعلق بأدوية النحافة والتخسيس.

تحذير للمصريين من منتجات مشهورة
تحذير للمصريين من منتجات مشهورة

وأكمل “حسام الدين” تصريحاته على هامش تواجده كضيف في برنامج التاسعة عبر القناة الأولى المصرية، بأن الدواء يجب أن يصدر من خلال تصريح لوزارة الصحة ويكون له أساس علمي وطبي قوي.

ولكن بعض القنوات المشبوهة تروج لأدوية من غير مصادر طبية لهذه الأدوية المغشوشة.

وختم رئيس جهاز حماية المستهلك تصريحاته ليؤكد بإن هناك بعض الحالات من المواطنين تعرضت لأضرار طبية واضحة بسبب هذه الأدوية، ولذا كان لابد من وجود قرارات جديدة وصارمة لوقف حدوث هذا الأمر مستقبلًا.

مشيرًا إلى كون جهاز حماية المستهلك يواجه تلك الظاهرة بقوة وبصارمة كبيرة، حيث يتم غلق أي قناة تروج لمثل هذه المنتجات مع وضع غرامات مالية كبيرة على المخالفين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى