أسعار وعملاتسلايد

بعد تراجع أسعار الذهب.. خبير يكشف أفضل وقت للشراء

تراجع أسعار الذهب
تراجع أسعار الذهب

تراجع أسعار الذهب.. شهدت أسعار الذهب في مصر، استقرارًا في بداية تعاملات اليوم الاثنين 30 أغسطس 2021.

ويحرص موقع الشرقية توداي على تقديم أسعار الذهب يوميا، خاصة سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر، ذلك خدمة للقارئ وخصوصًا من الشباب والفتيات المقبلات على الزواج والمتابعين لـ أسعار الذهب بصفة مستمرة ويومية.

تراجع أسعار الذهب

وسجلت أسعار الذهب في مصر، اليوم:

  • عيار 21 سجل نحو 792 جنيهًا
  • عيار 18 نحو 679 جنيهًا
  • عيار 24 نحو 905 جنيهات
  • الجنيه الذهب سجل نحو 6336 جنيها.

ويتساءل بعض المواطنين ممن يرغبون في الاستثمار بشراء الذهب عن مناسبة الوقت الحالي لشراء الذهب محليًا، خاصة بعدما تراجعت أسعار الذهب في مصر بما يتجاوز الـ40 جنيهًا بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

ووفقًا لـ “بوابة أخبار اليوم” قال إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، إنه حتى الآن لا توجد أي مؤشرات اقتصادية ممكن أن تؤثر على أسعار الذهب العالمية وبالتالي انعكاسها محليا، لذلك فالوقت حاليا مناسب جدا لمن يرغب في شراء الذهب.

شاهد أيضًا: لمالكي السيارات.. تعرف على أسعار البنزين بمحطات الوقود اليوم

وأضاف نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن أسعار الذهب العالمية تشهد حاليًا حالة من الاستقرار وذلك عقب الانخفاض الذي شهدته أسعار الذهب العالمية في أعقاب قرار الفيدرالي الأمريكي.

وأضاف نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، أنه مع إقبال المواطنون على شراء الذهب حدث رواج في السوق المحلي، وبالتالي ارتفاع في الطلب على الذهب مع تراجع وانخفاض المعروض، الأمر الذي أدى لارتفاع أسعار الذهب محليًا في حدود الـ8 جنيهات بالجرام دون المصنعية.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى