أخبار الرياضة

تردد قناة الزمالك بعد البث رسميًا

الزمالك الجديدة

كتب | أحمد الدويري

من بداية العام الجديد 2020 وعلى صفحة نادى الزمالك أعلن عن انطلاق بث القناة الخاصة بالنادي تزامناً مع بداية العام الجديد، وبعد طول انتظار من جماهير الزمالك تم اليوم بث قناة الزمالك على القمر الصناعي نايل سات كما أعلن رئيس النادي منذ فترة.

انتشر البحث على تردد قناة الزمالك الجديدة عبر الإنترنت من محبي ومشجعي نادي الزمالك لرؤية القناة التي تخص ناديهم، كما صرح رئيس الزمالك غن تعاقده مع نخبة متميزة من الإعلاميين والفنيين، كما وعد بتقديم كافة الثقافية والرياضية وبرامج متنوعة على شاشة القناة.

وجاء افتتاح قناة الزمالك تزامناً مع العام الجديد حيث كتب رئيس الزمالك على صفحته على الفيسبوك عن تردد القناة الجديدة وقد هنأ جماهير وأعضاء نادي الزمالك بالقناة الجديدة المملوكة لنادي الزمالك. وجاء تردد قناة الزمالك على نايل سات كالتالي.

الفمر التردد معدل الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ النمط التعديل
نايل سات 11449 27500 أفقي 5/6 DVB-S MPEG-2 ، MPEG-4

وفي العرض التجريبي الخاص بالقناة عبر رئيس الزمالك عن سعادته البالغة ببدء بث قناة الزمالك المملوكة للقلعة البيضاء وقال ألف مليون مبروك لجماهير نادي الزمالك العظيمة على افتتاح القناة الخاصة بالنادي، ووعد رئيس النادي جماهير القلعة البيضاء بأن القناة سوف تعرض أهم الفريق الأول في بعض البطولات،وسوف يكون هناك أستوديو تحليلي على أعلى مستوي لتحليل تلك المباريات وتحليل جميع مباريات الفرق.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى