أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة حول أزمته مع الأهلي

تركي آل الشيخ يتنازل عن قضيته ضد الأهلي
تركي آل الشيخ يتنازل عن قضيته ضد الأهلي

كتب | شادي زعبل

قال المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية أنه يعشق للنادى الأهلى وكيان القلعة الحمراء، وسيتنازل عن كل القضايا المرفوعة ضد النادى ولا يمكن أن يتسبب بأى ضرر للنادى الأهلى أو مجلسه، مؤكدا أنه سيفعل هذا من أجل جماهير الأهلى التى يعشقها وأنه مسامح كل من أخطأ فى حقه ، وأن هناك من يريد أن يصطاد فى الماء العكر.

وأضاف ترك آل الشيخ فى تصريحات لبرنامج الكرة مع شوبير عفى الله عما سلف مع النادى الأهلى، هناك أخطاء حدثت وكنت أنتظر الإعتذار عما بدر من أخطاء ضدي ولكنى أعشق الأهلى و جماهيره و أنا متنازل عن حقى ولن أكون سبب فى إحداث ضرر بالأهلى أو بمجلسه أو أى نادى عربى ، وكان هناك من يريد استغلال الخلاف بينى وبين الخطيب لأغراض شخصية.

تابع وزير الرياضة السعودي موافق على دعم الأهلى بصفقات جديدة أنا مشجع أهلاوي منذ الصغر ، ومستعد للمساهمة فى الإبقاء على المغربى وليد أزارو مع الأهلى ، وأيضا مشروع المدينة الرياضية للقلعة الحمراء ما زال قائم وعدت فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بذلك خلال جلسة سابقة جمعتنى به ولم أتراجع عن هذا الأمر خلال فترة خلافى مع مجلس الأهلى.

وتطرق ترك آل شيخ عن مباراة منتخب مصر و السعودية قائلاً الجماهير المصرية كانت زعلانة منى بعد مباراة منتخب مصر والسعودية ولكن أقول لهم أنا سعودى .. وأخبارى التى كنت أكتبها عن صلاح كانت نوع من الدعابة أعشق هذا اللاعب الذى يرفع اسم مصر و العرب عالياً واحب مصر و جمهورها ..و أطالب بفتح صفحة جديدة للكرة العربية .

أضاف ترك آل الشيخ الهجوم على شخصى فى السوشيال ميديا كان من قبل جماعات الأخوان وهذا أمر معروف للجميع ولم يؤثر في وهدفهم الوقيعة بين مصر و السعودية و هذا لن يحدث.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى