علوم و تكنولوجياخدماتسلايد

“الروزيتا”.. حل سحري لتسريع النت في الراوتر بـ15 جنيها.. وطريقة تركيبها

تسريع النت في الراوتر

سرعة الإنترنت هي الشغل الشاغل لجميع المستخدمين، فالكثير من المواطنين يريدون أسرع إنترنت لتصفح مواقع الإنترنت المفضلة ومشاهدة الفيديوهات بدون تقطيع، وإنجاز المهام على الإنترنت بشكل سريع.

وحل مشكلة الانترنت البطيء ليس صعبا كما يتخيل البعض، لذلك يقدم لكم الموقع في السطور التالية حل سحري وغير مكلف نهائيا لكي يتسنى لك حل مشكلة الحصول على انترنت سريع وبدون تقطيع أو فصل، حتى في أوقات ذروة الاستخدام، وبعد الساعة 12 ليلا.

تسريع النت في الراوتر
تسريع النت في الراوتر

طريقة تسريع النت في الراوتر

حيث يمكنك الآن شراء قطعة لا يتعدى ثمنها 25 جنيه، من أقرب محل قطع كهربائية، معروفة باسم “الروزيتا” وهي عبارة عن وصلة يتم توصيلها بين السلك والراوتر المنزلي، وتعتبر حل سحري وفعال جدا لتقوية النت المنزلي، وستلغي ظاهرة بطء الإنترنت تماماً.

 

تسريع النت في الراوتر
تسريع النت في الراوتر

ثمن قطعة الروزيتا التي نتناولها اليوم يتراوح من 15 إلى 25 جنيه على حسب النوع والمكان، يتم توصيلها بين السلك والراوتر، بطريقة سهلة للغاية يمكنك مشاهدتها في الفيديو التالي:

يذكر أنه لابد أيضا التأكد من خلو الخط الخاص بالتليفون الأرضي من أي لحامات، حتى تحصل على خدمة قوية من الانترنت بدون تقطيع أو بطء.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى