أخبار السعوديةسلايد

“جهزتوا الشنط؟” .. الخطوط السعودية تسأل.. وتعليقات حول عودة الرحلات الجوية

السعودية

نشرت الحساب الرسمي لـ الخطوط السعودية على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، أمس السبت، تغريدة أثارت جدلا واسعا بين المقيمين والمواطنين، وقالت فيها متسائلة: ” #جهزتوا_الشنط؟ “.

حيث أحدثت الشركة بهذه التغريدة حالة من التفاعل الضخمة والكثير من التساؤلات، حول مدى قرب موعد عودة الرحلات الدولية والسفر إلى خارج المملكة.

فيما تساءل كثيرون ممن ينتظرون قرار عودة السفر لخارج المملكة العربية السعودية عن جرعات “كورونا” المسموح بسفر أصحابها.

وجاء التفاعل مع حملة “جهزتوا الشنط” على النحو التالي، حيث قالت ميساء الشامخ “جاهزين”، بينما علق “الجهبذ” بالقول: “محصّن جرعة أولى.. هل يمكن أسافر”. في حين تساءل “عزيز”: اللي محصّن جرعة واحدة يجهزها ولا”.

وقال وافي بن عبد الله: “أجيبها لكم من الحين”، فيما قال بندر العجمي: “إذا تأكد الخبر؛ راح أعمل جائزة للمتابعين باختيار عشوائي.. تذكرة سفر لبريطانيا ذهاب وعودة على الخطوط السعودية، ودراسة إنجليزي في معهد متميز ٤ أسابيع”.

وعلق سامر السلمي، قائلاً: جاهزة (الشنطة) بس خفضوا الأسعار.. أحجز أول واحد ع جاكرتا”.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية حددت موعد رفع تعلیق السفر للمواطنين إلى الخارج في 17 مايو المقبل ليشمل المنافذ البرية والبحرية والجوية.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى