أخبار الرياضة

تشكيل الزمالك لمواجهة حسينية أغادير بالكونفدرالية

الزمالك يفوز على سموحة ويسترد صدارة الدوري من الأهلي
فريق الزمالك

 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية في التاسعة مساء اليوم، الأحد، إلى ملعب أدرار لمتابعة مباراة الزمالكوحسنية أغادير المغربي في مباراة الذهاب لدور الثمانية لبطولة الكونفدرالية.

ويفقد الزمالك فى مباراة اليوم جهود محمود عبدالمنعم كهربا، الجناح الهجومى؛ وهو ما أدى إلى اقتراب إبراهيم حسن من دخول التشكيل الأساسى، وهو الأمر نفسه بالنسبة إلى محمود عبدالعزيز الذى استقر على تواجده فى التشكيل الأساسى نتيجة غياب الدولى التونسى فرجانى ساسى، ويدرس الجهاز الفنى عودة محمود علاء مرة أخرى إلى التشكيل بعد عودته من الإصابة التى لحقت به على حساب محمد عبدالغنى.

واستقر السويسرى كريستيان جروس، علي تشكيل الفريق الأبيض في مباراة اليوم الذي من المقرر أن يتكون من محمود جنش في حراسة المرمي وأمامه الرباعي الدفاعي حمدي النقاز ومحمود علاء محمد عبدالغني ومحمود الونش وعبدالله جمعة وأمامهم طارق حامد ومحمود عبدالعزيز ويوسف أوباما خلف الثلاثي الهجومي أحمد زيزو وإبراهيم حسن وخالد بوطيب.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى