أخبار الرياضة

تشكيل منتخب مصر أمام نيجيريا استعداداً لأمم أفريقيا 2019

تشكيل منتخب مصر أمام نيجيريا
منتخب مصر

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم الثلاثاء منتخب مصر مع نظيره نيجيريا في المباراة الودية المقامة ضمن استعدادات المنتخبين لكأس الأمم الأفريقية 2019 في تمام التاسعة مساءً .

وقابل منتخب مصر نظيره النيجر يوم السبت الماضي وتعادل معه ووصل الفراعنة للنقطة 13 ضمن تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية .

وتأهل المنتخب المصري لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بعد مباريات الجولة الخامسة وذلك عقب تحقيق الفوز على تونس بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين .

بينما يدخل منتخب نيجيريا المباراة الودية بعد فوز مستحق على منتخب سيشل بثلاثية مقابل هدف وحيد وتأهل النسور الخضراء لكأس الأمم الأفريقية بعد تصدرهم برصيد 13 نقطة.

وتأهل نتيجريا إلى كأس الأمم الأفريقية من أربعة انتصارات وتعادل وهزيمة، وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم أفريقيا 2019.

تشكيل منتخب مصر أمام نيجيريا

من المتوقع أن يبدأ المكسيكي خافيير أجيري بعناصر جديدة في التشكيل، لتجربة بعض الأسماء قبل انطلاقة كأس الأمم الأفريقية، وسيدفع بباهر المحمدي وعلي جبر في مركز قلب الدفاع، وسيقود خط هجوم الفراعنة أحمد حسن كوكا بجانب إسلام جابر ومحمود حسن تريزيجيه، ومن المتوقع أن يأتي التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمود جنش

الدفاع: أحمد أبو الفتوح – باهر المحمدي – علي جبر – محمد هاني

الوسط: عمرو السولية – علي غزال – طارق حامد

الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – أحمد حسن كوكا – إسلام جابر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى