أخبار مصرسلايد

طالبة جامعية.. تشييع جثمان إحدى ضحايا حادث قطار طوخ إلى مثواها الأخير

حادث قطار طوخ
مي مراد

اتشحت قرية ميت هاشم مركز سمنود التابعة لمحافظة الغربية، بالسواد حزنا على فقدان الطالبة الجامعية مي مراد شلبي عبد الله، والتي لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها في حادث قطار طوخ الذي وقع ظهر أمس الأحد.

حيث شيع الآلاف من أهالي القرية جثمان شهيدة العلم الطالبة مي مراد إلى مثواها الأخير، وذلك عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

الطالبة مي مراد أكبر شقيقاتها توفى والدها منذ عدة سنوات، تدرس في السنة الأولى بمعهد حاسبات ومعلومات في القاهرة، وأثناء الحادث كانت في طريقها للعودة إلى المنزل برفقة زميلاتها.

وقالت والدتها أنها كانت تنتظهر ابنتها لتناول وجبة الإفطار معها، ولكن كانت صدمة حياتها حيث وصل لها خبر وفاة ابنتها، وقد تمنت والدة “مي” من الله أن يحتسبها من الشهداء، حيث توفت وهي صائمة.

وفي تمام الساعة الواحدة وخمسون دقيقة ظهر أمس الأحد، وقع حادث انقلاب 4 عربات من قطار 949 في طريقه من القاهرة إلى المنصورة، بالتحديد بين محطتي طوخ وبنها.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن مصرع 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين في حادث قطار (القاهرة- المنصورة) بمدينة طوخ محافظة القليوبية.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى