تقارير و تحقيقات

تعرف على إنجازات مجلس مدينة فاقوس خلال عام 2015

FB_IMG_1451478283017

كتبت | شهنده برهام

قام مجلس مدينة فاقوس بعدة نشاطات خلال عام 2015 في قطاع الطرق والكباري وتحسين البيئة وتدعيم الوحدات المحلية .

 الطرق والكباري:

قام المجلس بتوسعة كوبري «بنك مصر»  ،وكوبري «البوسطة» والتي من المفترض إفتتاحهما في يناير 2016 ، إضافة إلى رصف طريق «فاقوس -جهينه»  ، وطريق «فاقوس -الصوالح »  ، وذلك بتكلفة مالية قدرها 55مليون جنيه ، كما تم البدء في تطوير وصيانة شارع الإنتاج ابتداءً من مزلقان الفدادنة وحتي كوبري الصحارة بحوالي 8كم كمرحلة أولى.

 الوحدات المحلية: 

قام مجلس المدينة بإفتتاح الوحدة المحلية بالصوالح ، واستكمال جراج الوحدة المحلية بالغزالي ، وتجهيز المركز التكنولوجي.

 تحسين البيئة:

قام مجلس المدينة بتغطية خليج مدرسة «محمد عوض الثانوية بالبيروم» ، ورفع المخالفات بشارع المنيسي بتكلفة 280 ألف جنيه ، فيما قام المجلس أيضاً باستكمال مركز شباب «أشكر ، وقنتير».

 إزالة الإشغالات :

قام مجلس المدينة بإزالة  الإشغالات بسوق السمك والخضروات بجوار السكك الحديدية وتوسعة الطريق  ،و كذلك الإشغالات الموجودة بشارع «النقراشي» ، وأمام «مسجد العطار» داخل المدينة علاوة على نقل الباعة الجائلين لشارع «ترعة السماعنة» إضافة إلي الإزالات في الأراضي الزراعية.

 رفع القمامة و الإنارة : 

قام مجلس المدينة برفع القمامة من الوحدة المحلية بالدمييين ، أما في قطاع الإنارة قام المجلس بإنارة شارع «عبدالمنعم رياض» بالكامل إضافة إلى طريق «الميزانية -لهيطة » بأكياد ، وتجديد الأعمدة بجهينة وشبكة الكهرباء.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى