تقارير و تحقيقاتسلايد

تعرف على أهم ما شهدته محافظة الشرقية اليوم

الطقس

كتبت | سمر فريد

يستعرض موقع «الشرقية توداى» موجز لأهم الاخبار التى أبرزتها محافظة الشرقية اليوم سواء فى جوله للمسئولين او شكاوى طرحها المواطنين.

الكهرباء

كهرباء الشرقية : لا يوجد زيادة في الفواتير.. والمتضرر عليه اللجوء لنا

حيث صرح المهندس «محمد عبد الحكم»  رئيس قطاعات كهرباء الشرقية انه لا زيادة في فواتير الكهرباء خلال هذه الأيام،  ومن يشتكي من ذلك عليه التقدم إلى المديرية، وستتم مراجعتها له في الحال وإذا وجد حق له سوف يأخذه كاملاً .

وقال أن العداد الكهربائي الجديد مسبوقة الدفع تعتبر نظام حديث ويعمل على معرفه المستهلك مااستخدمه من الكهرباء، وكارت الشحن قبل نفاذه بفترة كافية يقوم بإشارات تبين نفاذه لكي يقوم المستهلك بشراء الكارت الجديد.

وأضاف أن المديرية تستمر بدعم الأماكن التي تحتاج إلى كهرباء والصيانة.

جثة

انتحار شاب في العقد الثاني من عمره بأبوكبير‏

وعلى جانب أخر، أقدم شاب في العقد الثاني من عمره على الانتحار ، بسبب خلافات عائلية بينه وبين والده في مركز أبو كبير.

وكان اللواء «حسن سيف» مدير أمن الشرقية ، قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة أبو كبير بوصول «م .م» ، 20 سنة إلى مستشفى أبو كبير المركزي ، جثة هامدة ، وبمناظرتها تبين أنه مات منتحراً.

وقد أكدت التحريات الأولية التي أجراها الرائد «محمد فاضل» رئيس مباحث مركز شرطة أبو كبير ، قيام الشاب بالتخلص من حياته عبر تعاطي كمية من الأدوية ، بعد خلافات حدثت بينه وبين والده عقب وفاة والدته.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1495 إداري مركز شرطة أبو كبير لسنة 2016 ، وأخطرت النيابة العامة التى قررت انتداب الطب الشرعي ، لمناظرة الجثة و بيان سبب الوفاة بإشراف المستشار «وليد جمال» المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

 

12814608_1018056611607714_7709976901385377089_n

مدير الرعاية الحرجة والعاجلة يتفقد مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق

وقام الدكتور «عصام فرحات» مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بناءً على تعليمات وكيل وزارة الصحه الدكتور «شريف مكين» بزيارة إلى مستشفى الأحرار التعليمي.

وقد تفقد خلالها أقسام الطوارئ والإستقبال والرعايات المركزة بأنواعها وأشرف على تحويل ثلاث حالات للعنايات بمستشفى الزقازيق العام ومستشفى فاقوس.

كما تفقد صباح اليوم ايضا  مستشفى ههيا تفقد خلالها أقسام الطوارئ والإستقبال والأقسام ذات الصلة وما تشهده المستشفيات من تطوير خلال شهري يناير وفبراير، وما سجل من تطوير وتقدم فى جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمصابين وفقاً لمعايير الجودة وأساليب مكافحة العدوى.

1937002_1054232504634669_4287033548903153216_n

حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمنطقة الكوبري الجديد بالزقازيق

كما قامت رئاسة حي ثان الزقازيق بعمل حملة لرفع الإشغالات أسفل الكوبري الجديد، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق ورجال الإشغالات، وقد تم رفع جميع الإشغالات الموجودة أسفل الكوبري

يأتي هذا بناءً على تعليمات اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية في الخطة الممنهجة لرفع كافة الإشغالات من شوارع المدينة، لتعود الزقازيق في أبهى صورها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى