أخبار الرياضة

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الإياب بين الزمالك وبجاية الجزائري بدوري أبطال أفريقيا

 

أيمن-حفني-مولودية-بجاية-الجزائري

 

يلتقى الزمالك فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، مع مولودية بجاية الجزائرى بملعب الوحدة المغاربية فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا، كان لقاء الذهاب فى القاهرة قد انتهى بفوز نادى الزمالك بثنائية نظيفة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية بجاية تنقل قناة “on tv” مباراة الزمالك ومولودية بجاية بشكل حصرى بعد حصولها على حقوق إذاعة المباراة.

الزمالك أمامه 3 سيناريوهات لضمان التأهل للمجموعات فوز الزمالك فى مباراة الذهاب على بجاية بالقاهرة بثنائية نظيفة فى مباراة الذهاب تجعله يحتاج للفوز بأى نتيجة فى العودة أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد للصعود إلى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

الزمالك يفتقد باسم مرسى فى موقعة العودة يفتقد الزمالك فى موقعة الجزائر باسم مرسى بسبب تجميده من الجهاز الفنى قبل السفر للجزائر ومن المنتظر عودته لصفوف الفريق فور العودة للقاهرة كما سيغيب أيضاً إبراهيم عبد الخالق و أحمد حسن مكى و رمزى خالد بعد استبعادهم من رحلة الجزائر لأسباب فنية. 
المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى