أخبار الرياضة

تعرف على عقوبة شيكابالا المتوقعة من الكاف بعد ارتداءه قميص يحمل اسم ابنه

1579939621 0

كتب | أحمد الدويري

شارك كابتن فريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، في مباراة الزمالك أمام مضيفه مازيمبي، المقامة أمس على استاد السلام، وهو يرتدي قميص يحمل اسم ابنه آدم، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول ما إذا كان ذلك مخالفًا لقوانين الاتحاد الأفريقي كاف أم لا.

وصرح عبد المنعم شطة، نجم الأهلي السابق، ورئيس اللجنة الفنية الأسبق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، حول واقعة ارتداء شيكابالا قميص يحمل اسم ابنه آدم، بأن ذلك يعد مخالف لقوانين الاتحاد الافريقي.

وأوضح نجم الأهلي السابق، أن الأسماء التي توضع على قميص كل لاعب تُرسل إلى الاتحاد الأفريقي قبل انطلاق المسابقة، وأي تغيير في ذلك يعد مخالفًا للقوانين، ويتقرر توقيع عقوبة مالية على النادي.

وأكد شطة، أنه في حالة تقديم الحكم الرابع، أو مراقب الحكام، أوالمنسق الإعلامي للمباراة، تقرير يفيد بحدوث الواقعة للكاف، فسيعرض الأمر على اللجنة الإعلامية للكاف، التي بدورها ستراجع شريط المباراة للتأكد من الواقعة، وبعدها سيتم توقيع عقوبة مالية على النادي.

ولفت رئيس اللجنة الفنية الأسبق بالكاف، إلى أنه في حالة واحدة فقط سيتم توقيع عقوبة مالية مباشرة على النادي، إذا تم تقديم تقرير بالواقعة إلى الاتحاد الأفريقي من قبل مراقب المباراة.

وتعادل الزمالك سلبيًا بدوون أهداف مع ضيفه فريق مازيمبي الكونفولي على استاد السلام أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى