ثقافة و فن

تعرف على موعد عرض الجزء الرابع من «سلسال الدم»

%D8%B3%D9%84%D8%B3%D8%A7%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85 4

قرر إدارة قناة MBC عرض الجزء الرابع من المسلسل الدرامي “سلسال الدم، وذلك بدايةً من يوم الأبعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

و يشهد الجزء الرابع من “سلسال الدم” تصاعد في الأحداث بين الشخصيات الرئيسية عبلة كامل (نصره) وأبنائها من جانب، ورياض الخولي (هارون) ورجاله من جانب أخر، وتتواصل الأحداث في صراع مُستمر بين الخير والشر، حيث يعاني الجميع من بطش وجبروت هارون، وتحاول نصره أن تدافع عن الحق وتقف في وجه الظلم، وبالتوازي مع مُتابعة القضايا الساخنة في الصعيد، وخاصة خلافات الثأر والمشاكل الأسرية بين كبار العائلات والصراع بين المصالح الخاصة وحب الجاه والسلطة والمال، ويتناول الجزء الرابع من المسلسل الأحداث الشائكة التي شهدتها مصر خلال ثورة يناير وتأثيرها علي حياة المواطنين من زواياها السياسية والإجتماعية.

وقد شهد الجزء الرابع من “سلسال الدم” إنضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلي جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمُسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

جدير بالذكر أن الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم” سيُعاد عرض حلقاته في تمام الواحدة بعد منتصف الليل.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى