أخبار الرياضة

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلى

كتبت | سمر فريد

تتوجه أنظار عشاق الكرة المصرية في تمام السابعة غدٍا الخميس إلي ملعب بتروسبورت لمتابعة الكلاسيكو المصري الأهلي والزمالك في مباراة القمة 113 في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد بتروسبورت، في الجولة الـ177 من عمر الدوري الممتاز.

وتقام المباراة يوم الخميس 29 ديسمبر فى السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد بتروسبورت، ويدخل الاهلى المباراة فى جعبته عدد كبير من اللاعبين الجاهزين والقادرين على صناعة الفارق للأهلى وأهمهم أجاي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي، بينما يحاول الزمالك إستغلال باسم مرسي وشيكابالا وإبراهيم صلاح.

ويأتى نقل المباراة الهامة بين قطبى الكرة المصرية حرصاً من التليفزيون المصرى على اذاعة المباريات الرياضية الهامة من خلال توفير كافة الامكانات الفنية والبشرية من خلال الوحدة 22 «HD» لضمان تغطية متميزة تتناسب مع قيمة المبارة بالاضافة إلى 11 كاميرا تغطى ارجاء الملعب ومراسلين داخل الاستاد وخارجه.

 وتنقل القناة الثانية والنيل للرياضة ،on sport و dmc وتبدأ التغطية الخاصة للمباراة من الثالثة عصراً وفترة مفتوحة تتضمن لقاءات مع الجماهير المصرية مروراً باستعدادات الفريقين للقاء الهام، كما يبدأ الاستديو التحليلى «استاد النيل».

زر الذهاب إلى الأعلى