أخبار الرياضة

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنيمبا

خماسي الزمالك يواصل العصيان.. والوافد الجديد يتغيب عن المران

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة في غاية الأهمية في الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين بملعب بتروسبورت،حين يلتقى فريق انيمبا النيجيري في الجولة الخامسة لبطولة افريقيا للأندية.

ويسعى الفريق الأبيض لقنص نقطة التأهل بعد هزيمتين من فريق صن دونز التي أجلت صعوده للدور قبل النهائي، بينما جاء انيمبا للقاهرة بحثا عن الصعود والفوز فقط.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل انيمبا الترتيب بدون نقاط بعدما خسر كل مبارياته.

فيما نجح الفريق الابيض في لقاء الجولة الأولى وسط اجواء مناخية صعبة للغاية في تحقيق انتصاره الوحيد بالمجموعة على انيمبا بهدف واحد أحرزه اللاعب باسم مرسي.

وحجز صن داونز الجنوب افريقي في وقت سابق التأهل لنصف النهائي متصدرا للمجموعة بعد الفوز على الزمالك ذهابا وايابا والفوز على انيمبا في جنوب افريقيا.

ويسعي فريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الابيض لإحراز نقطة واحدة من أجل الوصول لـ4 نقاط وحجز بطاقة التأهل رسميا لدور نصف النهائي البطولة الافريقية في المركز الثاني.

وتنتظر جماهير القلعة البيضاء “نقطة” انيمبا من أجل استعادة الذكريات السعيدة في دوري ابطال افريقيا، وتأهل الفريق الابيض.

وسيكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك فقط التردد الأرضي لقناة نايل سبورت، والقناة الثانية الأرضية، بجانب قناة بي ان سبورت المشفرة بتعليق علي محمد علي.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى