أخبار الرياضة

تعرف على قائمة منتخب مصر النهائية بأمم إفريقيا

%D9%83%D9%88%D8%A8%D8%B1

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، بشكل نهائي على ضم 23 لاعبًا، للانضمام إلى قائمة الفراعنة المقرر مشاركتها في البطولة الإفريقية التي تستضيفها الجابون خلال الفترة ما بين الـ14 من يناير وحتى الـ5 من فبراير المقبل.

وننفرد بنشر قائمة الفراعنة التي تضم كلاً من، عصام الحضري “وادي دجلة”، وشريف إكرامي “الأهلي” وأحمد الشناوي “الزمالك”، لحراسة المرمي.

كما شملت القائمة، أحمد المحمدي “هال سيتي الانجليزي”، عمر جابر “بازل السويسري”، محمد عبد الشافي “أهلي جدة السعودي”، كريم حافظ “راسينج دو لون الفرنسي”، أحمد حجازي، وسعد سمير “الأهلي”، محمود حمدي “الونش”، وعلى جبر “الزمالك”.

وفي خط الوط استقر “كوبر” على أحمد فتحي وعبد الله السعيد “الأهلي”، طارق حامد “الزمالك”، محمد النني “أرسنال الإنجليزي”، محمود عبد المنعم كهربا “اتحاد جدة السعودي”، محمد صلاح “روما الإيطالي”، عمرو وردة “بانيتوليكوس اليوناني”، رمضان صبحي “ستوك سيتي الانجليزي”، ومحمود تريزيجيه “رويال موسكرون البلجيكي”.

ويقوم قائمة “كوبر” هجوميًا، أحمد حسن كوكا “سبورتنج براجا البرتغالي”، باسم مرسي “الزمالك”، ومروان محسن “الأهلي”.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى