ثقافة و فن

تعليق تامر عاشور على خبر انفصاله عن زوجته

تامر عاشور

كتب | شادي زعبل

حرص المطرب تامر عاشور على التعليق على خبر انفصاله عن زوجته سمر أبوشقة بعد 6 شهور من زواجهما، الذي تردد خلال الأيام الماضية في عدد من الصحف والمجلات.

وعبر عاشور عن الاستياء من انتشار الخبر بشكل كبير في الصحف والمواقع دون أن ينفيه أو يؤكده، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب عاشور تغريدة له قائلاً: عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ، قال رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ (مِنْ حُسْنِ إِسْلَامِ الْمَرْءِ تَرْكُهُ مَا لَا يَعْنِيهِ) رواه الترمذي (2318) وصححه الألباني– ما تردد في الصحافة عن حياتي الشخصية لم أصرّح به والأعجب هو السخرية في المصائب.

وكان عاشور قد احتفل بزفافه على سمر أبوشقة في حفل كبير بأحد الفنادق النيلية، في أكتوبر الماضي، وحضر الحفل العديد من نجوم الفن.

يذكر أن آخر أعمال تامر عاشور هي أغنيته الوطنية الجديدة ألف شكر، إهداءً منه لمصر، وقد طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات الشاعر نادر عبدالله، وألحان تامر عاشور.

2018 3 30 22 30 31 500

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى