أخبار مصرسلايد

تعليق “محافظ البحر الأحمر” على التقاط الراقصة “جوهرة” صورًا داخل مسجد بالمحافظة.. فيديو وصور


خلال الساعات الماضية، أثارت الراقصة الشهيرة “جوهرة” الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد نشرها عدة صور “سيشن” داخل ساحة إحدى المساجد الشهيرة بالبحر الأحمر.

وعقب نشر جوهرة الصور، تداول رواد السوشيل ميديا هذه الصور على نطاق واسع وقد أعرب البعض عن استياءه فيما رأى البعض أنها مثلها مثل أي زائر أو سائح أجنبي يقوم بالتقاط الصور في المعالم الدينية.

وفي سياق متصل، علق اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، على انتشار الصور، وذلك خلال مداخلة هاتفية له مع الاعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”.

وقال حنفي: والله أنا ماعرف حاجة عن الموضوع ده ومهتمتش أفحصه، المسجد اللي تم التصوير فيه ساحته كبيرة جدًا وفي منتصف المدينة، وهو بمثابة مزار سياحي ومن المعتاد أن يستقبل الكثير من السياح والأجانب ويلتقطون فيه الصور.

وأضاف: المسؤولين لن يهتموا بفحص مهنة السائح وأصله، وأنا شايف ان الموضوع أخد أبعاد زائدة.. في مشروعات وحجات أهم لازم نلتفت ليها

2 1

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى