أخبار الرياضة

تغريدة مثيرة للجدل لشريف إكرامي

 

يستبعد شريف إكرامي من لقاء المصري ويضم 22 لاعبًا

 

كتب شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه على تويتر، قبل 48 ساعة من مباراة المنتخب المصري ونظيره اليوناني، مؤكدًا أنه لم ير أي تعليق لمدربي حراس أندية أوروبا على أداء حراس المرمى.

وكتب إكرامي، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: عمري ما شوفت أو سمعت تصريح أو تعليق لمدرب حراس مرمى بايرن ميونيخ أو مداخلة لمدرب حراس مانشستر يونايتد مثلاً ولا حتي أسماؤهم معروفة.

وأتم قائلا: واقع عجيب هنا، دون توضيح ما يقصده من تلك التغريدة، قبل أن يشير في تعليق على أحد متابعيه إلى أن حراس المرمى في أوروبا معرضون لارتكاب العديد من الأخطاء، إذ كتب ضاحكًا: بيعملوا بلاوي والله.

تجدر الإشارة إلى أن الإصابة أبعدت إكرامي عن قائمة بعثة الأهلي التي توجهت إلى الإمارات ظهر اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة الفجيرة التي تقام يوم الثلاثاء المقبل في احتفال النادي الإماراتي بمناسبة 50 عاما على تأسيسه.

يذكر أن صاحب الـ34 عامًا لم يكن ضمن قائمة المنتخب المصري خلال معسكر مارس الجاري استعدادًا للمونديال، واستدعى أحمد ناجي مدرب الحراس محمد الشناوي وعصام الحضري ومحمد عواد وأحمد الشناوي.

2018 3 25 22 5 25 549

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى