أخبار الرياضة

تفاصيل أزمة القناة الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود

الزمالك يتلقى صدمة قبل مباراة حرس الحدود
الزمالك

 

أرسل نادي الزمالك خطابا للهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، ليبلغه بإذاعة مباراة الزمالك عبر قناة الحدث اليوم، وكذلك قناة النيل للرياضة.

وهدد الزمالك في خطابه بمنع قنوات التليفزيون من دخول الاستاد، حال عدم نقل المباراة عبر قناة الحدث اليوم.

وفسخ الزمالك تعاقد مع بريزنتيشن راعي النادي الرسمي، يوم 23 أكتوبر الماضي، حيث أرجع النادي في بيان له أن سبب فسخ التعاقد يعود لعدم سداد مبلغ 77 مليون جنيه، قيمة مستحقات متأخرة لدى النادي من شركته الراعية.

وأصدر الزمالك بيانا بفسخ التعاقد بعد يومين من تعاقد بريزنتيشن مع النادي الأهلي بعقد رعاية قيمته 520 مليون جنيه، بالإضافة إلى 400 مليون جنيه قيمة الحصول على حقوق البث، مما أثار غضب مسؤولي الزمالك لسببين: الأول تصريحات رئيس الشركة الراعية محمد كامل حول رعايته للنادي الأهلي، والثاني تجاوز قيمة رعاية الأهلي عن الزمالك بفارق كبير، حيث حصل الزمالك على 400 مليون جنيه حقوق رعايته لمدة 4 سنوات.

وحصلت أون سبورت على حقوق بث الدوري فضائيا، بجانب القنوات المصرية النيل للرياضة “الترددين الأرضي والفضائي” والثانية الأرضية، بحسب قرارات الدولة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى