أخبار مصرسلايد

تفاصيل العثور على رسالة غريبة تكشف سر انتحار عروس داخل غرفة النوم

تفاصيل العثور على رسالة غريبة تكشف سر انتحار عروس داخل غرفة النوم
تفاصيل العثور على رسالة غريبة تكشف سر انتحار عروس داخل غرفة النوم

كشفت التحريات في واقعة العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها في الحوامدية، أنها تعاني من أزمة نفسية، وأقدمت على الإنتحار بعد مشاجرة بينها وبين زوجها، بسبب استفزازه المستمر لها.

والجدير بالذكر أن التحريات اكتشفت أن المجني عليها عروس تزوجت منذ 6 أشهر فقط، وتركت رسالة لزوجها أنها أقدمت على الانتحار لترتاح من المشاكل مع زوجها، وأن زوجها اكتشف أمر انتحارها عندما عاد من عمله ليجدها مشنوقة.

واستمعت النيابة لأقوال زوجها الذي أكد أنها كانت تفتعل المشاكل على أتفه الأسباب، وأوضح أنه يوم الواقعة كانت بغرفتها بعد مشاجرة نشبت بينهما على إثرها قامت بالدخول للغرفة وأغلقتها وخرج إلى عمله ورجع فوجدها مشنوقة.

كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغا للمقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة مشنوقة داخل مسكنها في الحوامدية.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، والنقيب أحمد بدوي والنقيب فاروق عبد القادر معاوني مباحث القسم، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة سيدة عشرينية العمر، داخل مسكنها بالطابق الرابع، بمساكن السهران في الحوامدية .

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى