أخبار الشرقيةسلايد

فَتح مقبرتين.. تفاصيل القبض على دجال أثناء ممارسته أعمال السحر بمقابر في الزقازيق

فَتح مقبرتين.. تفاصيل القبض على دجال أثناء ممارسته أعمال السحر والشعوذة بمقابر في الزقازيق
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط دجال قام بفتح عدد من الأعين المخصصة لدفن الموتى بإحدى المقابر في الزقازيق، ومارس أعمال الدجل والشعوذة أمام الأهالي بزعم قدرته على فك الأعمال واستخراجها من المقابر.

كانت البداية عندما ورد بلاغ لمركز شرطة الزقازيق من أحد المواطنين مقيم بإحدى القرى التابعة للمركز، يبلغ خلاله عن أنه حال مروره من أمام مقابر القرية في طريقة لمنزله، رأى تجمعًا لعدد من الأهالي حول أحد الأشخاص وأمام مقابر مفتوحه، حيث يقوم هذا الشخص بممارسة أعمال السحر ويلقي بعض التعاويذ ليوهم الأهالي بقدرته على فك الأسحار واستخراجها من المقابر.

على الفور انتقلت قوة من مباحث شرطة مركز الزقازيق لموقع البلاغ، وقد تبين وجود مقبرتين مفتوحتين بالفعل، إلا أن الشخص المذكور كان قد انصرف قبل وصول قوات الشرطة.

وبسؤال مسئول الدفن بالمقابر وعاملة بخدمة المقابر، أيد كلًا منهما أقوال المبلغ وأضافا أن المقبرتين المفتوحتين خاليتين من الموتى.

وعليه فقد قامت الأجهزة الأمنية بتكثيف البحث والتحري حول الشخص المشكو بحقه، وقد تمكنت المباحث من تحديد هويته، حيث تبين أنه حلاق مقيم دائرة مركز الزقازيق، وأنه يشتهر بأعمال الدجل والشعوذة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت مأمورية من الأمن من ضبط الحلاق المشار إليه، ويمواجهته أقر بصحة ما ورد بأقوال المبلغ، وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: كان بيشوف مراته “قرد”.. حكاية سحر بالمقابر دمر حياة “كرم” من الشرقية

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى