أخبار مصرسلايد

شركاؤه تركوه وهربوا.. التفاصيل الكاملة لمصرع مسجل خطر أثناء سرقته محول كهرباء


كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، عن ملابسات العثور على جثة مسجل خطر بالقرب من إحدى المزارع السمكية بالبحيرة.

حيث تبين أن المتوفي اتفق مع آخرين للقيام بسرقة محول كهرباء، وأثناء التنفيذ لقى المتوفي مصرعه صعقًا بالكهرباء، فيما تركه شركاؤه  ولاذوا بالفرار خوفًا من افتضاح أمرهم.

كانت البداية عندما تلقى مركز رشيد التابع لمديرية أمن البحيرة، بلاغًا يفيد العثور على مسجل-45 سنة جثة هامدة، وبالانتقال والفحص تبين أنه أصيب إثر صعق كهربائي شديد أدى لوفاته في الحال.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لحل لغز الواقعة، حيث توصلت التحريات إلى أن المتوفي أصيب بصعق كهربائي، وذلك أثناء قيامه وبصحبته 3 آخرين (عاطل وسائق وعامل) بسرقة محول كهربائي خاص بإحدى المزارع السمكية الكائنة بدائرة مركز إدكو بالبحيرة.

وأنه أثناء قيامهم بقطع الكابلات الخاصة بالمحول، فوجئوا بحدوث شرز كهربائي شديد أدي لتناثر الأجزاء الداخلية له، ونتيجة لذلك تعرض المتوفي لصعق كهربائي أدي لسقوطه مغشياً عليه.

وقد قام شركاؤه باصطحابه من المزرعة محل الواقعة بقصد إسعافه، إلا أنهم اكتشفوا وفاته فتخلوا عنه بمكان العثور على جثته، ولاذوا بالفرار خشية من ضبطهم وافتضاح أمرهم.

فيما تمكنت الشرطة من ضبط المتهمين الـ 3 الآخرين، وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة تفصيليًا، وقد تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى