أخبار العالمسلايد

بالفيديو .. جنازة عسكرية لزويل بمشاركة السيسي

13906732_1611126149186520_3780884011392424651_n (1)

كتبت | مي عادل

انطلقت الجنازة الشعبية للدكتور أحمد زويل من مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا إلى مقابر مدينة السادس من أكتوبر على طريق الواحات.

تقدم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وكبار رجال الدولة ونجلا الفقيد جنازة الدكتور أحمد زويل التي أقيمت في مسجد المشير طنطاوي في حي التجمع الخامس في شرق القاهرة.

وقد أم الصلاة الدكتور على جمعة عضو هيئة كبار علماء المسلمين مفتى الجمهورية السابق، ولف النعش بعلم مصر ووضع علي عربة تجرها ستة خيول يحيط بها رجال يرتدون الملابس العسكرية لمختلف الأسلحة المصرية.

و شارك في مراسم الجنازة العسكرية الرئيس السابق المستشار عدلي منصور وأسرة العالم الفقيد وعدد من الوزراء والمسئولين وكبار رجال الدولة.

وأعلن « المستشار الإعلامي للفقيد الراحل الدكتور أحمد زويل»، أن العزاء الرسمي الوحيد للراحل، سيقام مساء الاتنين المقبل في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة.

وقال إن العالم الراحل، كان حلمه الوحيد أن يرى مصر من الدول المتقدمه، وأن يؤسس مشروع علمي في مصر للعمل البحثي والأكاديمي.

وقد أمنت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، مسارات الجنازة حتى وصولها إلى المقبرة بمدينة 6 أكتوبر ، كما عززت قوات الأمن من تواجدها فى كافة أرجاء المنطقة بداية من ميدان لبنان وحتى مداخل مدينة 6 أكتوبر.

https://www.youtube.com/watch?v=3Gxg7g5xFXA

زر الذهاب إلى الأعلى