أخبار مصرسلايد

تفاصيل رسالة الزوج التي تسببت في انتحار عروس بعد أشهر من زواجهما


أقدمت عروس من الدقهلية على الانتحار بعد 9 أشهر من زواجها، وذلك فور تلقيها رسالة صادمة من زوجها أثناء تواجدها بمنزلها أهله بعدما ترك عش الزوجية، بسبب كثرة المشاكل الأسرية وإصابتها بحالة من الاكتئاب الحاد.

“هتجوز عليكي، براحتك خليكي قاعدة عند أمك على طول” هو نص الرسالة التي استقبلتها “هبة،أ” 27 سنة ربة منزل، مقيمة بمركز شربين دائرة مركز الدقهلية، من زوجها خلال تواجدها بمنزل أسرتها.

مما أصابها بالاكتئاب والحزن ودفعها للانتحار بعد أشهر من الزواج، بتناول قرص كيماوي سام يستخدم لحفظ الغلال من التسوس، حيث كانت متواجدة آنذاك في منزل أسرتها غاضبة من زوجها بعد تكرار الخلاف والمشاكل بينهما، وسوء حالتها النفسية.

حيث تقول والدة هبة: بنتي كانت عايشة في مرار، وكانت ديما على خلاف مع زوجها رغم أنهم متزوجين من أشهر قليلة.

وأضافت الأم أن زوج هبة أخبرها قبل مغادرة المنزل بأنه سيتزوج من أخرى، وهو ما تسبب في حزنها الشديد وإصابتها باكتئاب، لتترك منزل الزوجية وتتوجه بعدها لمنزل الأسرة في قرية “الدبوسي” بالدقهلية.

وبعد مرور أيام تفاجئت الأسرة بالعثور على إبنتهم داخل غرفتها، فاقدة للوعي وبجوارها أقراص كيماوية مخصصة لحفظ الغلال، وقد لفظت أنفاسها قبل الوصول للمستشفى.

فيما تم إبلاغ الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1082 لسنة 2021 إداري مركز شربين، وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان أسباب الوفاة.

ووفقًا لتقرير مفتش الصحة، فإن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب والتنفس، وذلك بسبب تناول قرص غلة “سام”، ولا توجد شبهة جنائية بالوفاة.

وباستدعاء الزوج، أقر أمام النيابة العامة بأن زوجته تركت المنزل بعد 9 أشهر من الزواج، بسبب تكرار الخلافات بينهما، وأنها عصبية بشكل كبير وأنه قد حاول إصلاحها لكنه فشل، وأفاد أنها تركت منزل الزوجية منذ عدة أيام وعرف بخبر انتحارها داخل منزل أسرتها.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى