توك شو

تفاصيل سرقة أول شحنة من بطاريات الهاتف المصري «سيكو»

سيكو

كتب | شادي زعبل

كشف المهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة سيكو المنتجة لأول هاتف محمول مصري، عن عدم قدرة الشركة على طرح الهاتف المحمول في الأسواق قبل نهاية العام الجاري، عقب سرقة أول شحنة من البطاريات المكونة من 15 ألف بطارية بعد خروج الشحنة من ميناء دمياط فى طريقها للمصنع بمحافظة أسيوط.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة سيكو خلال لقائه مع الإعلامي خالد صلاح، ببرنامج “أخر النهار”، المُذاع عبر فضائية “النهار”، مساء السبت، أن أن الشرطة والنيابة تباشرا التحقيقات فى واقعة سرقة شحنة البطاريات، وسيتم الكشف عن النتائج النهائية للواقعة قريبًا، عما كانت بفعل فاعل أو غيرها، مشيرا إلى أن الشركة أرجأت طرح الهاتف في الأسواق لبداية العام الجديد.

 

 

 

أسعار ومزايا أول موبايل مصري سيكو

أعلنت شركة «سيكو تيك» عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك عن فتح الباب لحجز أول موبايل مصري.

ونعرض وموديلات وطريقة حجز الهاتف «سيكو تيك» كأول موبايل مصري:

– الحجز

يتم حجز الهواتف من خلال إرسال رسالة على الصفحة الرسمية للشركة على “فيس بوك”، بالاسم والعنوان ورقم الهاتف والموديل، أو من خلال الاتصال برقم 1942 من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الـ9 صباحا حتى الـ5 مساء.

– السعر

تتراوح أسعار الهاتف باختلاف الموديل بين 200 : 4200 جنيه.

-الموديلات والمواصفات

سيتوفر الهاتف في الأسواق، بموديلات مختلفة كالتالي:

1) SICO mini 3 لديه شاشة بحجم 1.7 بوصة، وبه بطاقتي اتصال، وراديو fm، وبطارية 600 مللي أمبير، وسعره 300 جنيه.

2)SICO Plus 2 3G

يعمل بنظام أندرويد نوجا 7.0، وبطارية 1600 مللي أمبير، وبطاقتي اتصال، وسعره 850 جنيها.

3) SICO plus2 4G

يعمل بأندرويد نوجا 7.0، وبطارية 1700 مللي أمبير، وشريحتي اتصال، وكاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل، وأمامية 2 ميجا بيكسل، وسعره 1000 جنيه.

4) SICO Diamond 2

يعمل بنظام أندرويد نوجا 7.0، وشريحتي اتصال، وبطارية 2900 مللي أمبير، وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، وأمامية 5 ميجا بيكسل، وسعره 2000 جنيه.

5) SICO Nile X

يعمل الهاتف بنظام أندرويد نوجا 7.0، وشاشة بحجم 5.7 بوصة، وبطارية 2800 مللي أمبير، ورامات 4 جيجا، وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، وأمامية 5 ميجا بيكسل، وسعر الهاتف 4200 جنيه.

 

لقراءة المزيد من الأخبار

طريقة حجز وأماكن بيع أول هاتف مصري «سيكو»

سعر ومواصفات أول هاتف محمول مصري

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى