أخبار العالمسلايد

تفاصيل طعن شاب سعودي لمواطن مصري بسلاح أبيض «فيديو»

تفاصيل طعن شاب سعودي لمواطن مصري بسلاح أبيض

كتب| سامح المصري

كشف مواطن مصري يعدى «علي السيد علي» الذي تم التعدي عليه بسلاح أبيض  «سكين  »في السعودية منذ أربعة أيام  من قبل مجموعة من الشباب السعودي ، موضحًا أنه فور خروجه من العمل بصحبة اثنين من زملائه رأى سيارة يقودها شاب سعودي تسير عكس الاتجاه، وقامت باصطدام صديقه الذي كان يسير بصحبتهم.

وأضاف في الفيديو الذي تم عرضه عبر برنامج« مساء DMC» المذاع عبر قناة DMC مساء أمس : بعد أن صدمت السيارة التي كانت تسير عكس الاتجاه صديقي، قولت له لماذا فعلت هذا ، بعدها قال لي سائق السيارة ( لو مش عجبك يا مصري هدوسك أنت كمان ) وبالفعل قام باصطدام صديقي مرة أخرى ، وقتها كن بيدي زجاجة مياه شرب قمت بحفه بها ، فنزل هو ومن معه وقاموا بالتشاجر معانا، والتعدي عليا بالطعن بسكين .

752

وستكمل «علي» أن أحد الأشخاص المرافقين للشاب السعودي قام بضربه في ظهره بسكين بطعنات متفرقة بالجسم كادت أن تؤدي بحياته ، وبعد أن أغمي عليه جاءت الشرطة بعد أن قام الحاضرين بالاتصال بها ، التى قامت بفض التجمع فور الوصول ، ووصلت بعدها سيارة الإسعاف لموقع الحادث وتم نقله إلى مستشفي المواساة السعودي بغرفة العناية المركزة لتلقي العلاج.

وعن حالته الصحية الآن قال صديقه « محمد» والمرافق معه بالمستشفي أنه موجود منذ أربعة أيام ، وحالته غير مستقرة حتى الآن ، ولم يصرح له من قبل الأطباء بالخروج حتى الآن .

754

وعن أن كان تم التواصل معهم على المستوى الرسمي السعودي أو المصري قال : لم يتواصل معنا أحد من الطرفين حتي الآن، فيما أوضحت الإعلامية« إيمان الحصري» مقدمة البرنامج ، أن البرنامج قام بالتواصل مع الدكتورة« نبيلة مكرم » وزيرة الجهرة التى قامت بالتواصل مع الجالية المصرية بالرياض .

وأضافت: أنه وتم تكليف وفد من الجالية للذهب والأطمئنان على حالة المواطن المعتدي عليه ، وتم حل مشكلة التأمين لتسهيل الحصول على العلاج ، وتم التواصل مع السفارة السعودية بالقاهرة ، والمصرية بالسعودية لمتابعة الموضوع بشكل قوي .

وختم «علي » حديثه قائلاً: عايز حقي أطالب السفارة المصرية بالسعودية التدخل لأننا كل يوم نتعرض للإهانات والضرب ، ونريد تطبيق القانوان وحمايتنا .

 

شاهد الفيديو من هنا >>

 

 

اقرأ أيضا :

السعودية تكشف قيمة الرسوم الجديدة على الوافدين

السعودية تستعين بمصريات لتعليم السعوديات على قيادة السيارات

لماذا رفعت السعودية الحظر على المكالمات الصوتية والمرئية؟

قرار من القناة السعودية بشأن إذاعة أغاني «أم كلثوم»

 

 

 

 

«»«»«»

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى