أخبار مصر

الأرصاد تكشف عن تفاصيل طقس الأربعاء 1 أبريل 2020

 

الطقس
الطقس

كتب | أحمد الدويري

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد يشهد الطقس غدا الأربعاء الأول من أبريل 2020 تحسنًا في الأحوال الجوية مع هدوء في سرعات الرياح وانخفاض في درجات الحرارة.

وأضاف شاهين أن انخفاض درجات الحرارة يتراوح بين 4 – 5 درجات مئوية خلال ساعات والنهار وفترات الليل، موضحا أن الطقس يكون لطيفا نهارا شديد البرودة ليلا.

وأوضح أن هناك شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة سواء على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، قد تمتد إلى القاهرة على أماكن دون الأخرى لكنها غير محسوسة في كثير من المناطق.

وأشار إلى أن درجات الحرارة تتراوح على السواحل الشمالية بين 27 – 22 درجة، وعلى القاهرة والوجه البحري 24 درجة، ومحافظات شمال الصعيد 26 درجة، ومحافظات جنوب سيناء وجنوب الصعيد بين 28 – 32 درجة مئوية.

ونصح المواطنين بعدم تخفيف الملابس بشكل مبالغ فيه نظرا للتقلبات الجزية الحادة والسريعة المعتادة في فصل الربيع، بالإضافة إلى متابعة النشرات الجوية اليومية لمعرفة درجات الحرارة.​

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى