أخبار الشرقية

تفاصيل قتل شاب على يد زوجته وعشيقها بديرب نجم

قتل شاب على يد زوجته وعشيقها بديرب نجم
قتل شاب على يد زوجته وعشيقها بديرب نجم

كتب | شادي زعبل

تمكن ضباط مباحث مركز ديرب نجم برئاسة الرائد «أحمد جلال» من حل لغز العثور على جثة شاب موظف بترعة الشراقوة بقرية منشأة قاسم التابعة للمركز .

حيث ألقى ضباط مباحث مركز شرطة ديرب نجم، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم، القبض على ربة منزل وعشيقها؛ على خلفية اتهامهما بقتل زوجها؛ بسبب علاقة غير شرعية بينهما بقرية منشأة قاسم التابعة لدائرة المركز.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من «سليمان. م. إ» 34 سنة، مُحاسب، مُقيم بقرية منشأة قاسم، بالعثور على شقيقه «م» 28 سنة، موظف بشركة الصرف الصحي، جثة هامدة بمياه ترعة قرية الشراقوة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4051 جُنح ديرب نجم لسنة 2018.

بالبحث والتحريات التي أجرتها مباحث ديرب نجم تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «أ. م. س» زوجة المجني عليه، ربة منزل، وعشيقها «ر. م. م» 26 سنة، عامل، مُقيم بذات القرية.

واتفقا على قتل الزوج ليخلو الجو لعلاقة غير شرعية بينهما، حيث تبين قيام المتهم بشراء هاتف محمول لعشيقته وقيامهما بالاتفاق على التخلص من الزوج.

وتبين قيام المتهمة بدس 3 عقاقير منومة لزوجها في النسكافية قبل أن يحضر عشيقها إلى المنزل ويضربه بخشبة على الرأس، أودت بحياته، ثم حمل جثته على عربة كارو وتخلص منها بالبحر، فيما تم ضبط المتهمة وعشيقها، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى