ثقافة و فنسلايد

“الطبيب قال 3 ساعات وهتموت”.. العوضي يحكي تفاصيل مرض ياسمين عبدالعزيز لأول مرة

تفاصيل مرض ياسمين عبدالعزيز
تفاصيل مرض ياسمين عبدالعزيز

تفاصيل مرض ياسمين عبدالعزيز.. عبر الفنان أحمد العوضي عن استيائه الشديد من الدكتور الذي أفشى أسرارًا عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأكد أن هذا الطبيب ليس من فريق الأطباء المتابعين لحالتها وأنه ارتكب جريمة ولم يراعي أخلاق مهنته.

تفاصيل مرض ياسمين عبدالعزيز

وأكمل العوضي أثناء مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي الذي يعرض على قناة “ON” أن هذا الطبيب زعم أن العملية التي أجريت للفنانة ياسمين عبد العزيز كانت دقيقة جدًا وأن ماحدث لها كانت مضاعفات طبيعية

وأضاف قائلًا: “طب لما هي عملية دقيقة هتخرج ازاي من المستشفى ياطبيب الأجيال في حين أن المضاعفات دي كانت هتموتها”.

وتابع أحمد العوضي: “دي لو بتعمل عملية اللوز كانت هتقعد في المستشفى أكثر من يومين, لما نيجي نتكلم نتكلم بعقل ومتتكلمش عن حالة مريضة في فراش المرض لا حول ولاقوة لها”.

شاهد أيضًا: “ارجع ياأحمد علشان خاطري”.. الأهالي تتمكن من حل لغز اختفاء المهندس أحمد بعد اختفائه بـ10 أيام

واستطرد: “أن ساعتها مارضيتش أخرج وارد على هذا الكلام لأني كنت مشغول بياسمين وعايز أطمن عليها, وسأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذا الطبيب المهمل مفشي الأسرار”.

وقال العوضي:”طبعًا لازم المقصر ياخد جزاؤه وأنا واثق في العدالة القضائية بمصر, وعندما عانت ياسمين من المضاعفات عرضت على الدكتور هشام الكيلاني, وقال لازم نلحقها بشكل سريع فاضلها 3 ساعات وممكن تموت “.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى