أخبار العالم

التفاصيل الكاملة لمقتل طالب الرحاب ودفنه تحت البلاط .. ودور خطيبته في الحادث

%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D9%84%D8%A8 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%86%D9%8A %D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%87

 

ألقت مباحث القاهرة القبض على تاجر وابنته واثنين من أصدقائه بتهمة قتل خطيب ابنته وإخفاء جثته بدفنها أسفل بلاط شقة مشتأجرة في الرحاب ووضع رمال وأسمنت وبلاط على الجثة لمنع تسرب الرائحة.

وتبين من تحريات المباحث أن أسباب الجريمة انتقامًا من المجني عليه الذي حاول ابتزاز والد خطيبته للحصول منه على مبالغ مالية نظير عدم إبلاغ الشرطة عنه بتزوير بطاقة الرقم القومي الخاصة به للهروب من أحكام جنائية تصل جملتها إلى 25 سنة سجنًا.

وأفادت تحريات المباحث، أن الجناة استدرجوا الشاب “بسام أسامة” -طالب في جامعة خاصة- إلى مكان شقة في الرحاب، وأن خطيبته كان اللاعب الرئيسي في استدراجه وعقب وصوله إلى الشقة حضر والدها واثنين من أصدقائه وتمكنوا من قتله وحفروا حفرة داخل مطبخ الشقة ودفنوا جثته.

وتمكنت الشرطة بعد أن تلقت بلاغًا بتغيب الشاب، من العثور على جثته من خلال مناقشة خطيبته التي انهارت واعترفت بالجريمة بعد تضييق الخناق عليها ومحاصرتها بالأدلة.

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة إلى مكان الحادث وناظرت النيابة جثة الشاب بعد استخراجها من حفرة كبيرة أسفل بلاط الشقة وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة واستدعت أسرة الشاب لسماع أقوالها.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى