أخبار الرياضة

هجوم ناري من مرتضى منصور على محمد صلاح بسبب أزمته مع اتحاد الكرة

 

مرتضى منصور يتحدى جروس
مرتضى منصور

 

 

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على أزمة النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، الأخيرة مع الجبلاية، مشددًا أنه لا يوجد أي لاعب أكبر من اتحاد الكرة في مصر.

رئيس القلعة البيضاء، أشار في تصريحات إذاعية، مساء الاثنين، عقب مباراة الزمالك والنجوم، إلى أن محمد صلاح مهما كانت نجوميته لن يكون أكبر من اتحاد الكرة، أو من زملائه في المنتخب الوطني، لأنهم جميعًا متساوون.

وأشار مرتضى، إلى أن مسؤولي الجبلاية لم يخطئوا في تعاملهم مع محمد صلاح، وقال إن البيان الذي صدر عن اتحاد الكرة لم يتجاوز في حقه، وجاء جيدًا، وأي لاعب يتكلم عن اتحاد الكرة لازم يتقطع لسانه، ومع احترامي لمحمد صلاح، ماذا فعل هو وزملاؤه لمصر في كأس العالم؟

وكان صلاح قد علق على أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة، مؤكدًا أنه لا يرغب في الدخول في صراعات أو مشاكل، ويرغب في الحديث عن المشكلات التي كانت تواجه لاعب المنتخب خلال الفترة الماضية.

صلاح تحدث خلال الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، مؤكدا أن كل ما يريده هو توفير الراحة للاعبي المنتخب لتقديم أفضل ما لديهم، وفقًا لما يراه في صالح الفريق كما يشاهد في أوروبا، خاصة على المستوى الأمني، موضحًا أنه طالب بتوفير حراسة خاصة لجميع اللاعبين وليس له بمفرده، متمًا: «في معسكر المنتخب الأخير نمت في السادسة صباحًا بسبب الزحام الجماهيري أسفل الفندق».

ونفى نجم المنتخب رغبته في توجيه اتهامات لأشخاص بأعينهم، لكنه يدون فقط ملاحظاته على بعض الأمور التنظيمية التي تحدث داخل معسكرات المنتخب، مبديًا تعجبه من تشكيك بعض مسؤولي اتحاد الكرة في وطنيته، وأضاف: «مش عارف جابوا الكلام ده منين، الناس اكيد عارفة علاقتي بمصر، نزلوا خطاب قالوا فيه المدعو محمد صلاح وقالوا مش تبعنا بس أنا عارف إن الخطاب تبعهم».

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى