توك شو

تكريم من الداخلية و5 تبرعات للبطل صلاح الموجي

الموجي

كشف البطل صلاح الموجي الذي انقض على الإرهابي الذى هاجم كنيسة مارمينا بحلوان، واستطاع شل حركته، أن اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، سيكرمه مساء اليوم، السبت.

أضاف صلاح خلال حواره ببرنامج على مسئوليتي الذى يقدمه الإعلامي أحمد موسى، عبر فضائية صدى البلد، أن شقيقه تلقى اتصالًا من وزير الداخلية أخبره فيه أنه سيتم تكريمه بعد حواره بالبرنامج، معربًا عن فخره بهذا التكريم، قائلًا: هذا التكريم فخر وشرف لي.. فأخي ضابط جيش وأبناء اختي وأخويا مجندين.

من جانبه، قرر رجل الأعمال محمد أبو العينين، تجهيز شقة ابنة عم صلاح على نفقته الخاصة، كما قرر إهدائه رحلة عمرة، تقديرا لبطولته ودوره البطولي في الحادث الإرهابي.

في نفس السياق، تبرع النائب البرلماني سعيد حساسين، برحلتي عمرة لكل من الشيخ طه رفعت، إمام مسجد الدسوقي بحلوان، وصلاح الموجي، بطلا حادث كنيسة مارمينا الإرهابي، مطالبًا رئيس مجلس النواب، بتكريمهما في مجلس النواب.

كما أهدى الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض، صلاح الموجي مبلغًا قيمته 20 ألف جنيه، قائلاً: هذه هدية بسيطة للبطل، أيضًا قررت عصمت الميرغني رئيس حزب الاجتماعي الحر، تقديم شهادة استثمار قيمتها 20 ألف جنيه لـالموجي.

https://youtu.be/oHZt0l3hoek

للمزيد:

مفاجآت فى اعترافات إرهابي حادث كنيسة حلوان

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى