صحة

تمرين ياباني يساعد على خسارة 13 كيلو في أسبوعين

تموين ياباني

هناك العديد من أنواع الحميات الغذائية المنتشرة في العالم، ولكن الغريب في الأمر أن تمرين التنفس يؤدي الى خسارة الوزن أسرع من الحمية الغذائية.

كشف الممثل الياباني ميكي ريوسوك عن الطريقة التي ساعدته في خسارة 13 كيلوجراماً من وزنه 12 سم من محيط البطن فى أسبوعين، حيث كان يعاني من آلام في الظهر بسبب زيادة الوزن، حسب ما جاء فى موقع”David wolfe”.

أطلق ريوسوك عليها “حمية النفس الطويل”، وهي عبارة عن أخذ أنفاس طويلة وإخراجها لمدّة دقيقتين يومياً، ويؤدي ذلك إلى التخلّص من الدهون والحصول على جسم رشيق.

فنصح “ريوسوك”بتخصيص دقيقتين يومياً فقط لتمرين النفس، حيث يستغرق الشهيق 3 ثوانٍ ثم الزفير لمدة تصل 7 ثوانٍ، مع تكرار العملية لمدة دقيقتين.

وأوضح أطباء أوروبيون سبب فاعلية هذه الطريقة في إنقاص الوزن، يرجع إلى أن الدهون تتكون من الأكسجين، والكربون، والهيدروجين، وحين يصل الأكسجين للخلايا الدهنية، فإنه يقسمها إلى مكوناتها الأساسية (الكربون والماء) ووصول كمية أكبر من الأكسجين للجسم تعني زيادة حرق الدهون.

فنصح “ريوسوك” الذى تحول الى خبير في مجال التخسيس بتخصيص دقيقتين يومياً فقط لتمرين النفس، حيث يستغرق الشهيق 3 ثوانٍ ثم الزفير لمدة تصل 7 ثوانٍ، مع تكرار العملية لمدة دقيقتين.

بتخصيص دقيقتين يومياً فقط لتمرين النفس، حيث يستغرق الشهيق 3 ثوانٍ ثم الزفير لمدة تصل 7 ثوانٍ، مع تكرار العملية لمدة دقيقتين.

المصدر

 

للمزيد من الأخبار

 

طبيب مصري يحقق رقم قياسي في عمليات تجميل شفط الدهون بتقنية «الفيزر»

رشة من هذه التوابل تفتت الدهون بشكل ملحوظ

ابدأ يومك بمشروب تفتيت الدهون: يساعدك على إنقاص وزنك 4 كيلو خلال أسبوع

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى