أخبار الشرقية

توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات بالحسينية

23

 

كتبت | لمياء خالد

توافد عدد من أهالي قرية الإخيوة مركز الحسينية منذ صباح اليوم، وذلك للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

حيث اولجد عدد من الأهالي منذ الصباح أمام مدرسة أولاد مرعي الإبتدائية بقرية الإخيوة ، والتي تضم عدد 1 لجنة انتخابية و2900 صوت انتخابي، ومن المقرر استمرار العملية الانتخابية لرئاسة الجمهورية علي مدار ثلاثة أيام.

محافظ الشرقية يتابع الانتخابات

وكان محافظ الشرقية قد بدأ نشاطة اليومي بترأس غرفة العمليات المركزية بالديوان العام للإطمئنان على جاهزية المقار واللجان الإنتخابية مؤكداً أن مراكز الإقتراع فتحت أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية وللتأكد من تواجد جميع القضاه والمستشارين في اللجان الإنتخابية الخاصة بهم وأن جميع اللجان تعمل الآن بإنتظام وتسير بهدوء وشفافية.

مشيراً إلى أن العملية الإنتخابية تتم تحت إشراف القضاه الذين يحملون على عاتقهم مهمه وطنية كبرى لتخرج الإنتخابات الرئاسية في أبهى صورة بما يليق بمكانة مصر.

وبدأ توافد المواطنين على اللجان للإدلاء بأصواتهم ومن المتوقع زيادتهم على مدار اليوم مشيراً إلى أن التصويت بدأ من الساعة التاسعة صباحاً ومستمر على مدار اليوم حتى التاسعة مساءاً.

وأكد محافظ الشرقية أنه تم تيسير الأمور على الناخبين خاصة ذوي الإعاقة وكبار السن  وتزويد اللجان بكرسي متحرك ليتمكن ذوي الإعاقة الحركية من المشاركة والدخول  للمقار واللجان الإنتخابية وإنشاء مظلات لحماية الناخبين من أشعة الشمس.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى