أخبار الجامعةأخبار الشرقية

توقيع بروتوكول تعاون جديد بين محافظة الشرقية وجامعة الزقازيق

تعاون جديد بين محافظة الشرقية وجامعة الزقازيق 1

كتب | أحمد سمير

قام اللواء «خالد سعيد»، محافظ الشرقية، والدكتور «خالد عبدالباري»، رئيس جامعة الزقازيق، بتوقيع برتوكول تعاون بين المحافظة وجامعة الزقازيق، وذلك في إطار التنسيق بين المحافظة و الجامعة، والإستفادة منها كبيت للخبرة في جميع مجالات العمل الإقتصادية والإجتماعية والشبابية والصحية وذلك بحضور اعضاء المجلس التنفيذي.

وأضاف المحافظ أن البرتوكول ينص على أن تقوم الجامعة بالأعمال الإستشارية التي تكلفها بها المحافظة وفقاً بحكم المادة 38 من قانون المناقصات و المزايدات الصادر بالقانون 89 لسنة 1998، على أن يتم إعتماد الإسناد في كل مشروع على حدة من السلطة المختصة او من تفوضه طبقاً للقانون المناقصات و المزايدات المشار إليه، وذلك في إطار جهود الدولة لدفع عجلة التنمية الإقتصادية الشاملة في جميع محافظات الجمهورية، للنهوض بالمرافق العامة للدولة، ولتعظيم الإستفادة من الخبرات الموجودة في الجامعة.

أوضح المحافظ أنه تم تشكيل لجنة دائمة مشتركة بين المحافظة والجامعة، للإشراف على تنفيذ البوتوكول و التعاقدات المبرمة تطبيقاً له، لرفع تقرير نصف سنوي للسلطة المختصة من الطرفين توضح الإجراءات و الأعمال التي تمت و موقفها من التنفيذ ومدى تقدمها.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى