أخبار الجامعة

مجلس جامعة الزقازيق يهنئ قيادات الداخلية ومدير الأمن بعيد الشرطة الـ 65

مجلس جامعة الزقازيق يهنئ قيادات الداخلية ومدير الأمن بعيد الشرطة الـ 65 1

كتب | أحمد سمير

استهل الدكتور «خالد عبدالباري»، رئيس جامعة الزقازيق، اجتماع مجلس الجامعة بتهنئة الشعب المصري بمناسبة ذكري ثورة يناير المجيدة وعيد الشرطة، ودعا المولي عز وجل أن يرفع البلاء عن مصرنا الحبيبة، وأن يرحم شهدائنا الأبرار من رجال الجيش والشرطة والشعب، وأن يحفظ مصر من كل سوء ويديم عليها نعمة الأمن الاستقرار، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعقب انتهاء أعمال المجلس توجه عبدالباري إلي مديرية أمن الشرقية، يرافقه الدكتور «عبد الحكيم نور الدين»، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعدد من عمداء الكليات، حيث قدموا التهنئة إلي السيد اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، وعدد من القيادات الشرطية بالمديرية بمناسبة الاحتفال بالذكري ال 65 لأعياد الشرطة.

مجلس جامعة الزقازيق يهنئ قيادات الداخلية ومدير الأمن بعيد الشرطة الـ 65 2

مجلس جامعة الزقازيق يهنئ قيادات الداخلية ومدير الأمن بعيد الشرطة الـ 65 3

مجلس جامعة الزقازيق يهنئ قيادات الداخلية ومدير الأمن بعيد الشرطة الـ 65 4

مجلس جامعة الزقازيق يهنئ قيادات الداخلية ومدير الأمن بعيد الشرطة الـ 65 5

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى