منوعات

ثالث أغنى رجال العالم يتناول غداءه بـ «الكوبونات المجانية»

%D8%A3%D8%BA%D9%86%D9%89 %D8%B1%D8%AC%D9%84

الثراء والقصور والسفر والرحلات باهظة التكاليف، كلها أشياء تميز المشاهير، ولكن ماذا عن الجانب الآخر من المشاهير الذين لا يحبون بهجرتها وتأثيرها على حياتهم ،ويكتفون بامتلاك منزل واحد ويحصلون على وجباتهم المفضلة من مطاعم الوجبات الجاهزة.

ومثال حي لهذه الشريحة من المشاهير، وارن بافيت الأمريكي صاحب الـ(86 عامًا)، والذي يعد ثالث أغنى رجل بالعالم، حيث تصل جملة ثروته إلى 75 مليار دولار، ورغم هذه المليارات التي يمتلكها يفضل الحياة “المتواضعة” غير المتكلفة.

وذكرت شبكة “CNBC” ان بيل جيتس صديق وارن المفضل حكى ذات مرة قصة طريفة توضح مدى تواضع وارن، فقد دعاه الأخير على غداء سماه جيتس الغداء “الاقتصادي”، فقد كان الصديقان في هونج كونج وقررا تناول الطعام فى مطعم للوجبات السريعة وبعد الانتهاء عرض وارن دفع الفاتورة، والتى كانت عبارة عن قسائم مجانية.

وتعليقًا على قصة بيل جيتس قال وارن إنه يفضل تناول إفطاره فى هذا المطعم خاصة فى الأوقات التى تنخفض فيها سوق الأسهم فى البورصة العالمية، وأكد أن إفطاره يتكون من شطيرة المافين باللحم المقدد مع الجبن، ويصل سعرها إلى 3.7 دولاراً، وفي أحيان يتناول النقانق بسعر 2.61 دولاراً، أو النقانق مع البيض بسعر 2.95 دولاراً، أو شطيرة البيض بالجبن وسعرها 3.17 دولاراً.

وتبرز حياة وارن المتواضعة في قرار العيش بمنزل واحد من عام 1958.​​

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى