أخبار الجامعةسلايد

جامعة الزقازيق تستقبل ممثل USAID في مصر

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق تستقبل ممثل USAID في مصر

كتب | شادي زعبل

استقبلت دكتورة ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق دكتور ياسر الشايب الأستاذ بقسم هندسة البترول والطاقة ورئيس مركز التميز في مجال علوم المياه بالجامعة الأمريكية وممثل الـ USAID فى مصر ودكتور عصام شعبان بالجامعة الأمريكية.

بحضور دكتور عبدالعظيم نجم أستاذ بقسم هندسة المياه والمنشات المائية بكلية الهندسة ودكتورة شيرين عيسى المدير التنفيدي لوحدة إدارة مشروعات التطوير ودكتور فريد محمد سامى، الأستاذ مساعد المدير التنفيدي لوحدة اداره مشروعات التطوير .

اقرأ أيضأً: جامعة الزقازيق تنظم مؤتمر دولي بالتعاون مع بوب جونز الأمريكية

وصرحت دكتورة ميرفت عسكر أن الزيارة تأتي لبحث أوجه التعاون بين جامعة الزقازيق والجامعة الامريكية بشأن إنشاء مركز التميز في مجال علوم المياه بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية كون جامعة الزقازيق احدى الجامعات المشاركة .

مشيرة إلي أن المركز سيركز على تشجيع التغيير المستدام طويل الأجل في هذا القطاع من خلال تحسين إدارة موارد المياه في مصر ووضع سياسات فعالة لمكافحة تحديات المياه، ومساعدة الحكومة في رؤيتها 2030 لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين نوعية الحياة.

وبعد الاستقبال عقد اجتماع بوحدة إدارة مشروعات التطوير حضره د. محمود سطوحي مستشار رئيس الجامعة لمشروعات التطوير .

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق تستقبل ممثل USAID في مصر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى