أخبار الشرقية

مستقبل وطن بالشرقية ينظم ندوة بلغة الإشارة للصم والبكم

الشرقية
ندوم للصم والبكم

كتب | شادي زعبل

نظم حزب مستقبل برئاسة المهندس أشرف رشاد، ندوة توعوية بعنوان: تربية النشء وتعديل السلوك والتخاطب من منظور الآخرين للصم وضعاف السمع تحت رعاية أمانة الحزب بالشرقية بقيادة الدكتور محمد سليم.

وبمشاركة الدكتورة زينب فهيم أمين التدريب والتثقيف بالمحافظة، وبحضور المحاسب عبدالعال ابو الليل أمين عام الحزب بالحسينية، والأستاذ يحيي الطحاوي أمين التنظيم بالحسينية، والأستاذة ثريا الرفاعي أمينة التدريب والتثقيف بالمركز، والأستاذة سماح القادري أمينة المرأة بالمركز، وعدداً من أمناء اللجان الفرعية.

حاضر الندوة نخبة من أساتذة التخاطب، وتعديل واكتساب السلوكيات الصحيحة، ومنهم: الدكتورة رحاب محمد الناحي دكتوراه في التوحد والتخاطب والدكتورة شيماء البحراوي استاذ لغة الاشارة للصم وضعاف السمع، والدكتورة محاسن الكيلاني متخصص لغة الاشارة للصم وضعاف السمع.

وأكدت فهيم أن الندوة استهدفت ٧٠ شابا وفتاه من الطلاب الصم والبكم، تم عرض ما تقدمه الدولة من رعايا واهتمام لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، سواء قوانين وجهت إليها القيادة السياسية واقرها البرلمان، أو ما أطلقه الرئيس السيسي من مبادرات كان لفئة ذوي الاحتياجات نصيب كبير.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى