أخبار العالم

جامعة السويس تواصل التحقيق مع البرنس.. والدكتورة تتحدى بفيديو رقص جديد

%D9%85%D9%86%D9%89 %D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%B3

قال الدكتور ماهر مصباح، رئيس جامعة السويس، إن الجامعة تواصل، اليوم الأحد، التحقيق مع الدكتورة منى البرنس، المدرس بكلية الآداب، في واقعة نشر فيديو رقص لها عبر صفحتها على موقع “فيس بوك”، فضلا عن التقصير في عملها.

وأضاف رئيس الجامعة أن محتوى الفيديو يمثل إخلالا بواجباتها الوظيفية، ومخالفة لقانون تنظيم الجامعات، الذي وضع شروطا ومواصفات لعضو هيئة التدريس، وأن التحقيق يتم بحضور عميد كلية الآداب بالسويس، ورئيس القسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب.

ولفت إلى أن نتائج التحقيق ستقرر ما إذا كانت ستُحال الدكتورة منى البرنس لمجلس تأديب من عدمه، لافتا إلى انقطاعها عن التدريس بالجامعة قبل عامين لسفرها لأمريكا وإسبانيا في مهمات علمية، وأنه وفقا للقانون كانت تتقاضى مستحقاتها المالية وراتبها، لكنها لم تقدم أي أبحاث علمية عن تلك الفترة.

ويتزامن استكمال التحقيقات، التي بدأت قبل أسبوعين، مع نشر الدكتورة منى البرنس، لفيديو جديد، اليوم الأحد، ترقص فيه داخل منزلها، نافية خوفها من التحقيق، ومبدية حقها في الرقص وقت ما تشاء.

كان رئيس جامعة السويس قد قرر في 4 أبريل الجاري، إحالة الدكتورة منى البرنس، للتحقيق، بعد نشر فيديو ترقص فيه، فضلا عن تقصيرها في العمل وانخفاض نسبة نجاح الطلاب بمادتها، والتي لم تتجاوز 30%.

 

https://www.youtube.com/watch?v=EQ1FC5a_LxM

 

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى