أخبار مصرسلايد

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي
جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي هو محل بحث الجميع ويتزايد البحث من قبل الأهالي عن جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي، حيث تتم الامتحانات خلال شهر يناير القادم.

ويرغب أولياء الأمور في أن يستعد أبناءهم لكافة تلك الامتحانات، لذلك تتزايد عمليات البحث عن الجداول الخاصة بهذه الامتحانات، حيث أن لكل محافظة جدول تابع لها يتم تطبيقه في جميع مدارسها الحكومية والخاصة.

ومن المفترض أن تقام هذه الامتحانات في منتصف شهر يناير القادم وهو موعد قد حددته وزارة التربية والتعليم لكي تبدأ به الامتحانات الخاصة بهذا الصف الدراسي.

كما تبدأ امتحانات باقي المراحل الابتدائية والاعدادية أيضا في شهر يناير وقد تستمر حتى يوم 3 فبراير وهو آخر يوم من أيام امتحانات الفصل الدراسي الاول هذا العام.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

يرغب أولياء الأمور في الإطلاع على جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي، وذلك حتى يستعد أبناءهم لتلك الامتحانات والتي من المقرر أن تبدأ في نصف شهر يناير القادم.

وتستمر لعدة أيام وحتى نهاية الشهر، وقد أثارت مناهج الصف الرابع الابتدائي جدل كبير بين أولياء الأمور والذين يرون أن نظام التعليم الجديد الذي تم تطبيقه على تلك المرحلة الدراسية.

ليس بالسهل، ولكن الوزارة قد أوضحت أن هذه المناهج قد تم وضعها بناءا على دراسة دقيقة ويقوم بوضعها مجموعة من خبراء التعليم في مصر.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الأول

لا يزال بحث أولياء الأمور مستمر عن جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي والخاص بالفصل الدراسي الأول، حيث من المقرر أن تبدأ هذه الامتحانات في منتصف شهر يناير القادم وتستمر حتى يوم 20 من هذا الشهر.

ونقدم لكم الآن الجداول الخاصة ببعض المحافظات التي تم إطلاق جدول الامتحانات بها بشكل رسمي .

امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2 امتحانات الصف الرابع الابتدائي 3 امتحانات الصف الرابع الابتدائي 4

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي
جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى