أخبار الرياضة

جمال الغندور: حق الأندية أن تغضب بسبب الأداء التحكيمي في الفترة السابقة

%D8%A7%D9%84%D8%BA%D9%86%D8%AF%D9%88%D8%B1

أكد الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام السابق جمال الغندور على حق الأندية في الغضب من الأداء التحكيمي في الفترة السابقة ، موضحا أن هناك أخطاء بالفعل ولكنها أخطاء بشرية وغير متعمدة – على حد قوله .

وأضاف الغندور في مداخلة هاتفية لبرنامج “جوه الجون” مع الإعلامي خالد لطيف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة أنه يتمنى ألا ينفصل اتحاد الكرة عن مشاكل الحكام ومتطلباتهم.

وعن خطأ ركلة جزاء الزمالك بمباراة المقاصة قال الغندور :”  أثق أن الحكم لم يراها بالفعل وما حدث لايعكس تدني مستوى التحكيم في مصر مشيرا إلى أنها لحظة فقدان للتركيز واردة في أي وقت لأنها خطأ بشري “.

ومن جانبه قال عصام عبد الفتاح في مداخلة هاتفية أن مؤتمر الغد الذي دعا له اتحاد الكرة يسعى بأن يؤكد للجميع أن اتحاد الكرة على مسافة واحدة من الجميع  مشيرا إلى أنه تم البدء الفعلي للتدريب على استخدام تقنية الفيديو مؤكدا على أنها ستصل للملاعب المصرية خلال فترة قصيرة.

وعلى الجانب الآخر شن الناقد الرياضي أحمد عويس هجوما حادا على الدكتور كرم كردي عضو اتحاد كرة القدم عقب تصريحات الأخير المهاجمة لأعضاء الاتحاد .

وأكد “عويس” على أن السر الحقيقي وراء هجوم “كردي” على المجلس هو رغبته منذ بداية تشكيل المجلس في كرسي النائب وليس انتقاد بناء وحقيقي حول اختيارات المجلس لمدربي الناشئيين والشباب كما يٌظهر في كافة وسائل الإعلام.

ومن جانبه انتقد محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن الراعي الرسمي تصريحات “كردي” التي هاجم فيها الشركة متهما إياهم بالسبب وراء هزيمة المنتخب أمام الكاميرون في نهائي الأمم الإفريقية بالجابون  مؤكدا أن “برزنتيشن” لم تدافع عن نفسها يوما رغم كل الانتقادات الغير مبررة.

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى