أخبار الشرقية

جمعية نماء تقيم إفطار جماعي بسنهوا بمنيا القمح

DSCN1048

كتبت | سالي سند

أقامت جمعية نماء لتنمية المجتمع الخيرية بقرية «سنهوا» التابعة لمركز منيا القمح بالتعاون مع جمعية أبو العينين الخيرية حفل إفطار جماعي حضره عدد كبير من أعضاء الجمعية ، عائلات وأعيان القرية .

وحضر الحفل العديد من أعيان ورجال أعمال القرية ورئيس الوحدة المحلية «أسامة درويش» ، وسكرتير الوحدة المحلية «حسين أبو حسين» ، الأستاذ «صلاح الكاشف» ، الأستاذ «محمود سند» ، الأستاذ «أحمد النجار» ، الحاج «مؤمن الديب» .

ومن منظمي الحفل الدكتور «محمد نزيه» ، «هاني أبو ستة» ، «أيمن المنشاوي» ، «متولي الفيار» ، «وائل أبو ستة» ، «أسامة أبو ستة» .

ومن جانبه أكد «متولي الفيار» أحد الأعضاء المتطوعين بالجمعية، أنه تم العمل على إعداد 400 وجبة استعداداً لهذا الحفل ، وتقدم أهالي القرية بالشكر والتقدير لجمعية نماء لإسهاماتها المخلصة لتطوير ورقي القرية ولإدخال الفرحة ومشاركة هذه الفئة أجواء الإفطار الرمضاني الإيمانية .

ولفت الدكتور «محمد نزيه» أن تنظيم الجمعية لهذه المبادرة و غيرها من المبادرات في هذا الشهر الكريم يدل على مدى اهتمامها بكافة شرائح القرية والواجب المهني والأخلاقي الذي تضطلع به من خلال هذا التواصل .

وكعادتها هي السباقة دوماً لمد يد الخير والمساندة وتأكيد التزامها وقربها من أهالي القرية لما تقدمه من مبادرات ومساهمات اجتماعية وإنسانية.

وأكد الأستاذ «هاني أبو ستة» أن الجمعية تهدف إلى تعزيز التواصل الاجتماعي وتوطيد العلاقات الإنسانية وتقوية الروابط وروح التعاون بين جميع فئات القرية من غني وفقير ، كبير وصغير .

DSCN1074

DSCN1069

DSCN1064

 

زر الذهاب إلى الأعلى