أخبار الرياضة

جهاز الزمالك يحضر للنادي قبل المران بساعتين ونصف

%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF %D8%AC%D9%84%D8%A7%D9%84

قرر خالد جلال، المدير الفنى الجديد للزمالك، حضور الجهاز الفنى قبل مران الفريق بساعتين ونصف يومياً، بداية من اليوم السبت، لإقامة ورش عمل لتجهيز الفريق لمواجهة المقاولون العرب، الأربعاء المقبل، فى الأسبوع الـ32 بالدورى الممتاز.

وتتضمن ورش عمل جهاز الزمالك مشاهدة المباريات السابقة للفريق الأبيض بالفيديو، وتجهيز المحاضرات التى تسبق المران، لعلاج الأخطاء التى شهدتها الفترة الماضية والقصور المتواجد بالفريق.

كما حرص خالد جلال أن تضمن تلك الجلسات دراسته مع جهازه فريق المقاولون بالفيديو فى كافة مبارياته السابقة لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة لتخطى الكبوة التى حدثت فى الفترة الماضية.

مرتضى منصور يتحدث عن إيهاب جلال

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن إيهاب جلال المدرب الراحل من تدريب الفريق الأبيض.

وقال مرتضى منصور: إيهاب جلال يعد محترما للغاية وهو حاول مع الزمالك ولكنه ارتكب خطأ واحدا.

وأوضح في تصريحاته عبر قناة العاصمة عندما قرر العودة من الاستقالة. هنا الخطأ الذي ارتكبه إيهاب جلال. كان لابد ألا يعود في قراره ويقرر الاستمرار.

وتابع هو استقال ونحن قبلنا الاستقالة ولكنه عاد في كلامه وقرر الاستمرار وهنا الخطأ الذي ارتكبه.

وأشار المدرب القادم للزمالك سيكون ضمن صفقة التصالح مع تركي آل الشيخ سيتكفل هو بكل شيء.

وأبدى مرتضى منصور اقتناعه بأفكار رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق مشيرا إلى “مقتنع تماما به وبتواجده في الزمالك للعمل.

وأردف ولكن يجب أن يوافق المدرب على ذلك لأن رضا عبد العال يعد حادا وصريحا في آرائه مما يصعب من قبول أي مدرب لتواجده معه في الجهاز.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى